مركز استشارات زوجية في جدة عيادة ياسر نصار 0557373131

احصل على افضل استشارات زوجية في مركز ياسر للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب في جدة ، احجز على رقم خدمة العملاء :0557373131 لتكون مع خدمات احترافية مع المعالج النفسي واستشاري العلاقات الاسرية والزوجية .احسن جلسات خاصة تحاكي اخلاقيات المهنة لإعادة إقامة حوار بينك و بين الاخر و توديع كل مظاهر الطلاق العاطفي التي تعيشه مع شريك حياتك .

مركز ياسر نصار "استشاري علاقات زوجية جده"  لمساعدتك في نشر التواصل الطيب  والحياة بشكل افضل في ظل مفاهيم العلاقات الزوجية والاسرية السوية والناجحة  ، للتعبير عن الشيء المزعج بداخلك الغير المعلن عنه ، معالجة نفسية لكل الإحباطات التي سببها لك الطرف الاخر ، والشكوك التي تراودك تجاه خيانة زوجية طلاق عاطفي .......... .

افضل عيادة استشارات مشاكل زوجية بجده،ارشاد اسري وتدريب سلوكي بتقنيات القياس وتمارين عالمية ، لتحفيز الازواج على التراجع عن القرارات غير الصائبة حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات بمزيد من الوضوح ، إذا لزم الأمر.

 

مركز استشارات زوجية في جدة

 

استشارات زوجية جدة : خاصة ،الخيانة،الطلاق العاطفي........



من الممكن أن تأتي الى مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والزوجية بجدة بمفردك وتتحدث عن علاقتك وحدك. لأن الطرف الآخر لا يريد أن يتخذ أي خطوة لحل المشاكل بينكما،سواء كان خائفا من الموقف أو لا يرى حجم تفاقم المشكلة أو يعتقد أنها ليست مشكلته .

 نحن هنا في جدة لنستمع اليك و نقدم لك افضل جلسات استشارات زوجيه لتخرج بحلول ناجعة للمضي قدما ،أهمها كوننا معالج نفسي البقاء على اتصال بذاتك ، يمكننا تدريبك على تدارك كل الصعاب . من خلال تحليل آليات تفكير الطرفين ، والطريقة التي لم يتمكن كل منهما من التطور من خلالها لفهم الاخر. 

 إن فهم الذات بشكل أفضل ، وتقدير الذات بشكل أحسن ، وزيادة الثقة في اختيارات المرء ، هو عامل قوي للتغيير على نفسك ، و أيضًا على الطرف الاخر و الاشخاص من حولك .

افضل مركز استشارات زوجية في جدة

أيّا كانت المشاكل الزوجية التي تعاني منها :صعوبات في مواجهة شخص ما ، الرهاب من الزواج ، الرهاب من الولادة ، عدم التوافق الفكري ، الاختلاف في المستوى الدراسي، اهل الزوج / الزوجة،التنمر المستمر من احد الطرفين، الخوف من الرفض بسبب ميولهم الجنسية ،عدم الاستمتاع في العلاقة ، العلاقات المعقدة مع الوالدين القريبين جدًا أو الغائبين جدًا ، العلاقة بوسائل منع الحمل والإجهاض ، تربية الأطفال بمفردهم بعد الانفصال، الخيانة الزوجية، الطلاق العاطفي، الخجل من الاخر،فتور الرغبة، ... كلها مواضيع نقدم لك فيها افضل استشارات نفسية اسرية زوجية .

في مركز ياسر نصار في جدة ستحضى بافضل جلسة واستشارة خاصة من طرف معالج نفسي ومرشد ومدرب سلوكي ، بدءا من الاستماع الفعال لترك المعاناة تعبر عن نفسها. مرورا بوضع برنامجا خاص بعد تحليل المشكلة لتدراكها بالتوجيه والتدريب لاتخاذ فكرة من خلال الحوار الذي يتم تأسيسه ، لإخراج تفسير أو قرار.

 عزيزنا العميل  رجل/امراة : عندما تصل الى نقطة تفهم فيها جيدا الظروف والاسباب التي خلقت الازمة بينكما هذا سيكون أداة قوية للتغيير للافضل في حياتكما لتصبح علاقتكما أكثر صحة فترتقي لتحمل كل مشاعر الحب والود بينكما  المذكورة في القرأن :  "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ" .

افضل عيادة استشارات زوجية في جدة مركز المستشار الاسري و المعالج النفسي ياسر نصار العمري احسن استشاري علاقات زوجية جده.

للاستفسار وللحجز تواصلوا مع رقم خدمة هاتفية للعملاء مباشرة او على واتس اب بالواتس  :

0 تعليقات