مركز استشارات اسرية جدة اخصائي استشارات اسرية ياسر نصار 0534147474

مركز ياسر نصار في جدة هو واحد من افضل العيادات ومركز استشارات اسريه احترافي يقدم فيه المستشار الاسري خدماته و حلوله لكل الذين يعانون من المشاكل في العلاقات الاسرية والزوجية للطرفين بدأ من الشجار وسوء التفاهم البسيط في الحياة اليومية بين الازواج وافراد الاسرة إلى المشاكل الزوجية والاسرية الأعمق والأكثر تأثير .
للتواصل حجز موعد رقم المركز :  0534147474
فاذا كنت في جدة و تبحث عن مركز استشارات اسرية، مكتب المعالج النفسي و المدرب السلوكي والمرشد والمستشار الاسري ياسر نصار هو افضل مركز تلجأ اليه عندما تريد ادارة استشارات حقيقية في حياتك الزوجية و الاسرية و عندما يكون من الصعب فصل الأشياء و المشاكل بينك و الطرف الاخر .
من هنا ، متى كان الوقت أنسب لك وتشعر انك في علاقة غير مرضية اسريا او مع الاخر سيكون من الجيد الاتصال والحجز لدى  مركز ياسر نصار لبدء العلاج؟ مع دكتور أخصائي استشارات نفسية واسرية  
مركز استشارات اسرية -جدة-بجدة

.

مركز استشارات اسرية في جدة

عند بدء تقديم الجلسات الاستشارية ، فإن قراءة الاعراض التي تعاني منها العلاقات الاسرية سيكون أ مر ضروري جدا للتقدم في العلاج ، بالنسبة لنا هذه هي الاسباب في تدهور الاسرة التي نراها كمختصين الاستشارات الاسرية والزوجية و النفسية ، والتي سيتعين علينا التعامل معها ومحاولة فهم مصدرها و اتخاذ اجراءات اتجاهها لحلها  .
إن الإسقاطات ، والمعاناة ، وسوء الفهم ،وعدم تقبل سلوك معين  والتوقعات غير المعلنة ، والتوقعات غير المرضية ، والرؤى ، ليست بالضرورة واحدة بين الزوجين أو حتى بين الام وطفلها المراهق، وهنا بالتحديد يتدخل الأخصائي و المرشد الاسري ياسر نصار الذي سيكون عونا ثمينا لكل زوجين يمران بفترة شجار او طلاق عاطفي او ماشابه من المشاكل الزوجية .

لماذا تحتاج الى أخصائي استشارات اسرية  ؟

اذا كان التواصل بين الزوجين وافراد الاسرة لم يعد ممكنا ، الشخصان يجدان نفسيهما في طريق مسدود عاطفيا وجسديا ، ويشعر كلاهما بالعجز الحقيقي في الوضع الذي استقرا  فيه.
في بعض الأحيان لفترة من الوقت. يمكن أن تكون الخيانة أو سوء الفهم للزوج أو سلوك الطفل أو اللامبالاة أو حدث معين في الأصل هو سبب المشاكل الاسرية من دون ان يعلم الزوجان ذلك  .
نحن نعي تماما كم يعاني الزوجان من الألم ، والشريكان في الحياة عندما يكونان غير قادرين على التواصل مع بعضهما أو مع الاطفال وكيف يأثر هذا بالسلب على الحياة الاسرية والزوجية و الاطفال ، الأمر الذي يجلب عنفا لفظيا و طلاقا عاطفيا و قلة احترام بينهما في حلقة مفرغة.
الاستعانة بمركز ياسر نصار كأفضل مركز استشارات اسرية وزوجية في جدة هو ما سينهي هذا الصراع ، اذا كنت تعتقد أن حياتك مع الاخر اصبحت مستحيلة و هناك من المشاكل الاسرية ما يخنقها و لم تعد صالحة للعيش ، فقد حان الوقت للتصرف وحل كل مشاكلك في العلاقات الاسرية الغير سوية في سرية تامة .

0 تعليقات