مدرب خاص للتخسيس بجدة المدرب والمعالج النفسي السلوكي ياسر نصار

اذا كنت تبحث عن مدرب تخسيس بجدة ، يقدم لك ياسر نصار 0557373131 افضل معالج ومدرب سلوكي خاص شخصي للتخسيس والحمية والدايت في جدة حلول احترافية تدريبية ضمن برنامج طريق الرشاقة من اجل الحصول على وزن ثابت من دون رجيم ولا رياضة .
 
يضم مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية و حلول التدريب ، افضل دورات وبرامج للتخسيس ، اذا كنت في جدة تستطيع الحجز لدى افضل مدرب و مرشد و مصمم طريقة الرشاقة و تقنية pwlt لانقاص الوزن .
 
افضل عيادة تخسيس بجدة

 مدرب خاص للتخسيس

يقدم المدرب الشخصي ياسر نصار بجدة  ، علاج نفسي للسمنة مبني على اسس علمية وتقنيات بجودة عالمية ، فنحن نضمن لك نتائج ممتازة و وزن ثابت بدون دايت .

بعيدا عن الحميات و الانظمة الغذائية وكذا عمليات اتقاص الوزن والتخسيس التي تجلب لك العديد من👈 الاضرار الصحية ، عيادة ياسر نصار بجدة تعطيك حل حقيقي من اجل تخسيس بدون رجيم و بدون حرمان و لا رياضة و لا قيود .

 مدرب تخسيس بجدة

 لقد عرفنا منذ ما يقرب من خمسة عشر عامًا أن الأنظمة الغذائية ضارة وغير فعالة ، علاوة على ذلك ، فإنها تجعلك سمينًا أكثر. 
 
 اليوم ، بفضل دراسة ANSES ، أصبح الأمر رسميًا الآن: الأنظمة الغذائية وكل الحميات و انواع الدايت لانقاص الوزن تشكل خطورة على الصحة والروح المعنوية. 
 
ما يقدمه لك مركز ياسر نصار افضل عيادة تخسيس بجدة هو حل لطيف وطبيعي يعيدك إلى جسدك وعقلك.
 
 إنها إعادة التركيز على نفسك. و قراءة اسباب السمنة النفسية و تحليلها و التدريب بالتمارين وتقنيات خاصة لكل عميل تحترم وضعه و ثقافته .
 
أعتقد أن هذا جزء كبير من الاتجاه العام لما يبحث عنه الناس تحت المسمى بيو . إنه يشبه إلى حد ما الدواء العضوي الطبيعي : إنه نوع تخسيس أصعب من الحلول السريعة ، عليك بذل المزيد من الجهد ، وكن أكثر حذراً ، لكنه عمل ضروري لتحقيق نتائج طويلة الأجل و وزن ثابت مدى الحياة .

0 تعليقات