افضل دكتور تخسيس ومعالج نفسي للسمنه في جدة ياسر نصار

ياسر نصار افضل دكتور تخسيس في جدة،وطبيب معالج نفسي للسمنه ومدرب شخصي خاص سلوكي يقدم لك بالطبع حلول حقيقية للتخسيس و طرق استثنائية للدايت والحمية التي بتعطيك وزن ثابت مدى الحياة وانقاص الوزن بدون حرمان وبدون رجيم، العلاج ليس سحريًا ،انه علاج نفسي للسمنه وكل ذلك يعتمد برامج حصرية-طريق الرشاقة- في مركزنا تشتمل بعض التقنيات والتمرينات بعد دراسة حقيقية للاسباب الخفية وراء زيادة الوزن. مع افضل واحسن دكتور تخسيس في جدة ياسر نصار لن "تسقط حقائبك" بعد اليوم ولن ترى الوزن الذي يثقل كاهلك مرة اخرى .
رقم خدمة العملاء: 0557373131
تقول مريم :" لطالما كنت دبة وحاولت دائمًا اتباع نظام غذائي قاسي وفكرت حتى في اجراء عمليات تكميم للمعدة و لكن خفت من سلبيات واضرار ما بعد العملية خاصة تسريب المعدة. ولقد راجعت بعض مراكز الحميه بجده، و اصبحت أفهم لماذا أتناول الطعام ، وأفهم كيف أعمل ، ومع ذلك ما زلت لا أستطيع التفاعل لفقدان الوزن. أريد حقاً أن أخسر الوزن الزائد ولا أفهم لماذا لا أستطيع."

افضل طبيب ودكتور تخسيس في جدة

صحيح أن مشاكل زيادة الوزن مربكة بشكل خاص ، لكننا نقوم بتحليل الأسباب النفسية التي تجعلك تأكل بشكل مفرط ، ونعطيك الدافع القوي لفقدان الوزن ،نحن كافضل معالج ودكتور تخسيس نفسي نفهم تمامًا ما يحدث بداخلك من غضب على شكلك .

لهذا التواصل معنا و حجز موعد في مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية و للتخسيس ، سيكون بمثابة افراج و حد فعال للقضاء على السمنة النفسية التي تعاني منها نتيجة الضغوطات و بعض المعتقدات الخاطئة تجاه الطعام وممارسة الحمية .

افضل طبيب تخسيس في جدة

اضافة للجانب النفسي بالطبع ، في كثير من الحالات ، الإفراط في تناول الأطعمة الدهنية والسكرية ، أي الأطعمة القوية في الذوق ، يجعل من الممكن فحص العواطف التي لا يمكن السيطرة عليها.

عندما تحتاج إلى نظام الدفاع هذا تجاه الطعام الممنوع، لا شيء يمكن أن يساعدك على التخلي عنه نفسيا . ولكن يبدو أنك حتى هذا النوع من التحكم و السيطرة ستتعلمه و تكتشفه مع افضل دكتور وطبيب تخسيس نفسي في جدة في برنامج  طريق الرشاقة ...


ومع ذلك ، عمليا قد لا يبدو أنك لمست الجوانب الملموسة لسلوك الأكل عندما تمارس رجيم سريع وقاسي. فغالبًا ما تكون الأشياء أكثر رقة و لها اثر نفسي : نحن هنا نحرم أنفسنا من تناول أطعمة معينة ، فتصبح هوسًا ، حتى نتصدع ونأكلها.

نفسيا هذه الدورة من السيطرة وفقدان السيطرة تسمى القيود المعرفية. للخروج منها ، من الضروري العمل على المصالحة مع جميع الأطعمة ، كجزء من العلاج النفسي السلوكي والمعرفي من نوع معين.

افضل مركز تخسيس بجدة

كل الدورات وبرامج التخسيس التي يقدمها الدكتور و الطبيب النفسي ياسر نصار بجده لعملائه الكرام ، هي افضل ما قد يحدث معهم ليتخلصوا من الوزن الزائد بدون رجيم و لا حرمان و سيشعرون بالنهاية براحة نفسية تجاه اجسامهم التي حققت اخيرا الوزن الثابت و علاقتهم مع الطعام وبعض الاحاسيس اللارادية المرتبطة بالجوع و الشبع .

0 تعليقات