مراكز الدايت في جدة عيادة ياسر نصار بجدة لجسم مثالي بدون حرمان

متواجد في جدة و تبحث عن افضل مراكز وعيادات الدايت والحمية ، و رقم احسن طبيب ودكتور تخسيس ليساعدك على إنقاص الوزن بدون حرمان و رجيم.مركز ياسر نصار للاستشارات الاسرية والنفسية بجدة 0557373131؟ في الواقع ، ما ستجده لدينا هو أكثر من ذلك بقليل مما تبحث عنه ، اذ ستحصل بعد الاشتراك في برنامج طريق الرشاقة للتخسيس والدايت والحمية على وزن مثالي و فوق هذا ستشعر أن حياتك اصبحت افضل بعد تلقيك العلاج النفسي للسمنة .

افضل مركز دايت في جدة -بجدة-بجده

 

 برنامج طريق الرشاقة لمعالجة المعتقدات الخاطئة

 باقل تكلفة مقارنة بعمليات التخسيس واشتراكات اطباق الدايت وباسرع نتائج برنامج طريق الرشاقة بيقدم لك وزن ثابت و نقصان الوزن بلا عودة .

 
برأيك لماذا يريد الناس اتباع الحمية لإنقاص الوزن في المقام الأول؟ هناك سببان مهمان لمعظمنا - أن نكون أكثر صحة  أو أن نكون أكثر سعادة. 

 لنبدأ بالصحة. هناك بعض المخاوف الصحية التي سيساعد التخلص من أرطال الكيلوغرامات فقط في معالجتها. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن الصحة الحقيقية أكثر شمولية من ذلك. أن تكون صحيًا لا يعني بالضرورة أن تكون نحيفًا.

 

 يمكن تحقيق التخسيس او معالجة النحافة المفرطة فقط عن طريق زيادة او تقليل السعرات الحرارية - وهناك مدربون لإنقاص الوزن ينصحون عملائهم بتبني أنظمة غذائية منخفضة السعرات الحرارية. 

 لكن التصور القائل بأن الصحة مجرد نسبة من السعرات الحرارية هو تصور خاطئ. لكي نكون أصحاء حقًا ، نحتاج إلى تزويد أجسامنا بالعناصر الغذائية التي تحتاجها - وهذا يعني أننا بحاجة إلى تناول طعام متوازن من الأطعمة الطبيعية الكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أسلوب الحياة الصحي حقًا اذا كان مستدام يحقق لنا تخسيس بدون دايت ووزن ثابت ولا يجعلنا نشعر بالحرمان.

بسبب هذه المعتقدات الخاطئة التي نحتفظ بها في اذهنتنا تفشل معظم الأنظمة الغذائية القاسية و كل عمليات التكميم والبالون.....في تلبية هذا الوصف.


الآن ، دعونا ننتقل إلى السعادة. من السهل أن تشعر أن قيمتك كشخص تعتمد على موافقة الآخرين. لذلك فلا عجب أن يحاول الكثير منا إنقاص الوزن بالبحث عن مراكز الدايت في جدة ، معتقدين أن إنقاص مثلا 10 كيلو سيجعل الآخرين يحبوننا أكثر ، وبالتالي سيمنحنا حياة أكثر سعادة. ولكن هذا هو وضع العربة أمام الحصان.

علاج نفسي للسمنة 

  في الواقع ، عليك أن تكون سعيدًا مع نفسك إذا كنت ستتمكن من الحفاظ على نمط حياة صحي. الحمية الغذائية القاسية وكل العمليات الغير صحية بالون تكميم والتدريبات الرياضية العقابية هي نتيجة اليأس الذي نشعر به عندما نعتقد أننا يجب أن نفقد أكبر قدر ممكن من الوزن في أسرع وقت ممكن حتى نصبح أفرادًا يستحقون الحب والقبول. 

 ولكن عندما ندرك أننا قيمون بطبيعتنا و هذا ستتدرب عليه في برنامج طريق الرشاقة المقدم في مركز ياسر نصار في جدة، فمن الأرجح أن نتبنى أنماط حياة تغذي أجسامنا حقًا وتدعم الصحة على المدى الطويل. يجعل المدربون والمعالجون المتميزون في إنقاص الوزن الدايت والحمية هذا الهدف النهائي لعملهم مع كل عميل.

افضل مراكز الحمية في جدة 

لهذا نحن هنا نقدم لك علاج نفسي للسمنة نحدد اسبابها النفسية ونقدم لك العلاج النفسي و التدريب السلوكي الكافي باتباع تقنيات وتمارين مبتكرة ومصممة خصيصا لطريق الرشاقة من طرف المعالج النفسي والسلوكي ياسر نصار العمري .

اذا كنت متواجد في جدة وتريد مراكز الدايت ؟ لا نزكي انفسنا و لكن اعتقد ان الاشتراك و الحجز في مركز وعيادة ياسر نصار سيكون بمثابة افضل اجراء تتخذه لتكون افضل حيال مشاكل الوزن التي تعاني منها .

0 تعليقات