عيادات الحمية بجدة احصلي على وزن ثابت بدون رجيم مع ياسر نصار بجدة

إذا كنت تبحث عن قائمة بافضل مراكز وعيادات الحمية و التخسيس لانقاص الوزن بجدة، نحن هنا مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والزوجية وللتخسيس واحدة من احسن العيادات المتخصصة في مجال معالجة السمنة و الدايت تقدم لك برامج و عدة دورات احترافية للحمية ، معنا ستفقدين الوزن الزائد الى الابد و تحبين نفسك كفاية لتكوني في وئام مع جسمك وطريقة اكلك .

تقنياتنا المتبعة و تماريننا المرشدة و تدريبنا العملية لعملائنا الكرام بجدة هي حالة فريدة من نوعها و علاج نفسي للسمنة ، بدون رجيم و دون اتباع انظمة غذائية قاسية ولا حميات فقدان الوزن و الحصول على وزن ثابت معنا هو حقيقة كاملة بانتظارك...فقط يكفي الحجز معنا في احد برامجنا المخصصة للتخسيس  .
عيادات الحمية بجدة

السمنة خطر يهدد نفسيتك وصحتك ؟


السمنة آفة يصعب وقفها ، تستمر السمنة في الزيادة في العالم. فعلى الصعيد العالمي ، فإن الوضع أكثر إثارة للقلق، منذ عام 1975 ، شهدنا ببساطة زيادة ثلاثة أضعاف في السمنة. في عام 2016 ، كان 650 مليون بالغ يعانون من السمنة في جميع أنحاء العالم! تظهر توقعات منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أن مثلا 47٪ من الأمريكيين سيعانون من السمنة في عام 2030 و 21٪ في فرنسا و...........


ولكن كيف يمكن القضاء على هذه الظاهرة القاتلة؟ ليس من السهل دائمًا الخروج من دوامة الوزن التضخمي ومن الضروري أحيانًا الحصول على المساعدة. لحسن الحظ ، توجد اليوم حلول فعالة لمحاربة السمنة لدى البالغين من جميع الأعمار.

ان أكبر خطأ يقع فيه الكثيرين هو الاتجاه الى الحلول السريعة للحمية ، بدل التفكير في اسبابها و حلها و لعل اهم هذه الحلول التي لها اعراض و اضرار جانبية خطيرة تهدد النفس البشرية هي التورط في :
  • عمليات التكميم .
  • تغيير مسار وقص المعدة .
  • عمليات البالون .
  • الانظمة السريعة مثل دايت الكيتو .
  • ......الخ.

افضل عيادات للتخسيس والحمية بجدة؟

بينما اللجوء للبحث عن عيادات الحمية والتخسيس بجدة و الى استشاراة معالج نفسي و دكتور طبيب مختص للتخسيس و للحمية هو امر ضروري لتدارك الوضع قبل الوقوع في الضاعفات الصحية والنفسية .
ان هطا التصرف الصحيح عمليا و عقلانيا يعطيك نتائج مستدامة وطبيعة على المدى البعيد لانقاص الوزن .

عيادة ياسر نصار كواحدة من عيادات الحمية في جدة للتخسيس بشكل خاص وتدريبي ، دعم نفسي قوي للعملاء الذين يعانون من السمنة المفرطة من خلال عملية رعاية شاملة ترتكز جميع مسارات التدريب على العلاج النفسي للسمنة  .

0 تعليقات