أفضل مركز حمية في جدة- مركز ياسر نصار 0557373131

متواجد في جدة و تبحث عن أفضل مركز حمية و لديك رغبة حقيقية في انقاص الوزن الزائد بلا عودة،أنت هنا في المكان المناسب: مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية ..وللتخسيس والدايت والحمية في جده ، يقدم لك أفضل حمية وأنجع برنامج تفاعلي لتحقيقك حلمك في الرشاقة والوزن الثابت دون رجيم ولا حرمان....انه برنامج طريق الرشاقة .

best diet center in Jeddah

كيف يعمل برنامج طريق الرشاقة في مركز ياسر نصار للحمية في جدة ؟

أطلق المدرب السلوكي والمعالج النفسي ياسر نصار المتخصص في العلاج النفسي للسمنة و كذا انقاص الوزن بالطاقة و نحت الجسم بالكريستال ، برنامجه طريق الرشاقة وتقنية pwlt لتدريب عملائه على فقدان الوزن دون اتباع نظام غذائي.

برنامج بنتائج ثابتة وغير مكلف بالنظر للحميات الأخرى و عمليات التكميم والبالون.....الخ. و عروض خاصة لعملائنا الاوفياء، مصمم خصيصا لمساعدتك على استعادة وزنك المتوازن من خلال تحليل أسباب السمنة و تدريب التعرف على أحاسيس الأكل لدينا واحترامها.

best diet center in Jeddah

أفضل مركز حمية في جدة 

إن جميع الطرق الأخرى للتخسيس التي يمكن العثور عليها اليوم من : حميات قاسية الكيتو دايت دوكات اللقيمات.... و عمليات غير صحية تكميم بالون تحوير المعدة... تستند إلى مبادئ تقييدية وحرمان كبير لمن يعاني السمنة، في مركز ياسر نصار في جدة نحن ضد أي حمية تقيد رغباتنا بحيث يركز برنامجنا على أفضل علاج نفسي للسمنة اضافة الى :

  • متعة الأكل ،تأكل ما تريد في التوقيت الذي تريد.
  •  لا يوجد حظر للاطعمة و لا عمليات حسابية للسعرات الحرارية في الاطباق.
  • لا قيود لا حرمان لا توجد لائحة عليك الالتزام بها .
  • غير مكلف ماديا بالنظر للمراكز الاخرى و الحميات والعمليات المقدمة .
  • نتائج مضمونة على المدى القصير و البعيد .
  • فقدان الوزن يكون سريع جدا .
  • ..........الخ.

الرسم التخطيطي لإكراه الطعام


العمل الذي نقترحه هو أولاً شيطنة الأطعمة المحظورة أو المسموحة. هذه خطوة مهمة للغاية ، لأنه عندما نفكر بشكل سيء فيما نأكله ، وعندما نشعر بالذنب ، فإن المتعة تضيع. 

إذا ضاعت ، لم نعد نشعر بنهاية المطاف بهذه المتعة ونفقد نقطة توقفنا بحثًا عن رضا مستحيل.

تمارين التعرف على أحاسيس : الشبع،الجوع والامتلاء


  في عيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية للحمية والدايت وهوافضل مركز في جدة ستتعلم التمييز بين جوعك ، والذي لا يستطيع معظم الناس التعرف عليه بسبب الأنظمة الغذائية التي يتبعونها ، ورغباتهم العاطفية المتذبذبة ، والتي نسميها EME. 

بمجرد نجاحك في التدريب على هذه التقنيات والتمارين في برنامج طريق الرشاقة ستتمكن بالنهاية من اتخاذ إجراء هذا التمييز ، سنساعدهم على احترام مشاعركم (الجوع والامتلاء) والتوقف عن الأكل تحت تأثير عواطفهم.

لماذا ستحصل على وزن ثابت مدى الحياة بدون رجيم وبدون حرمان ؟

اليوم ، يقول معظم خبراء التغذية ،أفضل طريقة تخسيس هو تناول نظام غذائي متوازن ضمن الهرم الغذائي ، وتناول العناصر الغذائية الصحيحة بالكمية الدقيقة المناسبة لكل شخص على اختلاف جنسه وطبيعة جهده.

بدون حمية ولادايت و لا عملية تكميم و بالون....في مركز ياسر نصار بجدة، نقول العكس تقريبًا: أهم شيء هو أن نأكل بسرور ، الأشياء التي نحبها.

 في الواقع ، لكي نتمكن من التوقف عن الاكل الشرهي ، يجب أن نكون ممتلئين ، ولكن أيضًا أن نكون راضين.

 لذلك من الضروري الذهاب إلى الأطعمة التي تمنحنا أكبر قدر من المتعة النفسية حتى نتمكن من تناول الكميات المناسبة.

0 تعليقات