مراكز الحمية بجدة | مركز ياسر نصار 0534147474

  اذا كنت تبحث عن افضل مراكز الحمية بجدة التي تقدم حلول برامج تخسيس و دايت احترافية و علاج طبيعي لانقاص الوزن بدون حمية ولا رياضة ، فان مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية و الاسرية ، يقدم لعملائه افضل علاج نفسي طبيعي في جدة للتخلص من كل الكيلوغرامات الزائدة سريعا و بلا عودة .

اذا كان غالبًا ما يتم اتباع الأنظمة الغذائية والجميات القاسية و الخضوع لعمليات البالون والتكميم فقط لتلبية معايير الجمال بنظر المجتمع و  لو بشكل مؤقت مع اهمال جانب السمنة النفسية.
 
فان المعالج السلوكي النفسي للسمنة ياسر نصار بجدة ، يدين بشدة مجتمعنا المهووس بالنحافة و التخسيس ، "المجتمع الذي يجبر البدينين على الاختباء والنحفاء ليصبحوا أكثر نحافة".
 
مركزنا من افضل مراكز التخسيس و الحمية و الدايت الطبيعي بجدة ، حيث يشتمل برنامج طريق الرشاقة الذي تم تصميمه من طرف ياسر نصار عدة  تمرينات و تقنيات للتخلص من الوزن الزائد دون الحاجة الى الحمية .
 
 
افضل-عيادة-مركز-تخسيس-بجده-في جدة-بجدة-حمية-دايت-برنامج

افضل مراكز الحمية بجدة

 
تقول زهراء:
بعد سنوات من الاكتئاب ، الان وجدت الطاقة الايجابية اللازمة لمحاربة وزني بدون رجيم. أفقد الوزن سريعا ، وأخذ الوقت الكافي للتعود و حب هذا الجسم الجديد. يتابعني المعالج النفسي ياسر نصار بجدة لمعالجة صورة جسدي من خلال معرفة الأسباب النفسية للسمنة.
 
حتى تكون في الصورة توضح نتيجة دراسة عالمية : ان 95٪ من الحميات وعمليات التخسيس التي تقدم في مراكز وعيادات الحمية و الدايت عالميا والمقيدة بالسعرات الحرارية في الطعام و تدريبات رياضية هي فاشلة ،و 5٪ فقط ناجحة! لماذا ا ؟
 
 الحقيقة المروعة هي أنه حتى الآن لا توجد طريقة بسيطة لفقدان الوزن (غذائية أو طبية أو غيرها في الطبيعة) من شأنها أن تكون فعالة بمرور الوقت وغير ضارة بالصحة على المدى القصير او البعيد .

 والأسوأ من ذلك: أنه في حوالي 30٪ من الحالات ، يكون فقدان الوزن مستحيلًا . بعض الناس ، لأسباب وراثية ، أو نتيجة للوجبات الغذائية المتكررة ، أو ان يكون لديهم التمثيل الغذائي البطيء لدرجة أنهم لن يكونوا قادرين على فقدان الدهون.
 
الان : لقد فهمت جيدًا صعوبة المهمة ، فعليك الاتجاه الى في العلاج النفسي الطبيعي للسمنة بدون دايت ولا رجيم تخسيس ، والذي  يكون مفيدًا جدًا: فتناول الطعام الزائد غالبًا ما يكون آلية دفاع قديمة ؛ وفقدان الوزن يتطلب التصالح مع جسمك ومع نفسك.

 افضل برنامج وعلاج طبيعي للتخسيس بجدة

 في مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية ،واحدة من أفضل مراكز بجدة المتخصصة في التخسيس والحمية أيضا و عدة خدمات اخرى منها ايضا: الاستشارات الزوجية،تعديل السلوك،الارشاد الاسري....... .
 
في برنامج طريق الرشاقة سوف تتدرب على أن تتصالح مع جميع الأطعمة التي تحبها ، وأن تكون قادرًا على تناولها دون خوف ، وبهدوء ، وبكميات تتناسب مع شهيتك الحالية. لذلك غالبًا ما يكون العمل على تعديل سلوك الأكل التفاعلي ضروريًا.

0 تعليقات