الرئيسية / / تمارين الكرش 7 دقائق لازالة الكرش تمارين شد البطن مع التطبيق Abs workout 7 minutes

تمارين الكرش 7 دقائق لازالة الكرش تمارين شد البطن مع التطبيق Abs workout 7 minutes


Abs workout 7 minutes بعد 7 دقائق فقط من تمارين شد البطن ستحصل على عضلات مثيرة ، كرش مسطحة وثابتة. فقط 7 دقائق لتحصل على جسم رشيق و تتخلص من الكرش التي تعيق تناسق جسدك .

 
تمارين شد البطن  7 دقائق، استنادا إلى مبدأ "كثافة عالية ومنخفضة التردد" هي  وسيلة عنيدة تتطلب ارادة  لللحصول على منافع مثيرة .

يتكون Abs workout 7 minutes التدريب لازالة الكرش من 14 تمارين , هذه التمارين تعمل كل تقاسم المنافع الخاصة بك وتقوي عضلات الظهر و تشد عضلات البطن بشكل ممتاز .

 دقائق لازالة الكرش تمارين شد البطن مع التطبيق Abs workout 7 minutes



بعد فترة قصيرة فقط من تطبيق تمارين شد البطن الموجودة في تطبيق Abs workout 7 minutes، سوف ترى الفرق واضح وكبير على نفسك: صحة، أكثر اثارة ، أصغر سنا وأكثر حيوية.

و التطبيق Abs workout 7 minutesيوفر ايضا شريط فيديو تعليمي لتتمكن من تعديل وتصحيح تحركاتك. أخذ  7 دقائق للتجريب لشد البطن،ليس صعبا , يمكنك الحصول على حزمة الستة في البطن ، عضلات مسطحة وثابتة. الجسد المثالي على شكل V لم يعد حلما.


التطبيق متوفر لاجهزة الاندرويد و الايفون , يمكنك تحميله بسهولة من متجر الابستور و جوجل بلاي , واتباع الترينات لشد البطن بشكل يومي لازالة الكرش .
تنبيه/ممنوع نسخ أي موضوع من المدونة دون ارفاق رابط الموضوع الأصلي
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار و يشرفنا تلقي تعليقاتكم للتحفييز بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة لــ طريق الرشاقة 2016 © تصميم كن مدون