الرئيسية / / رجيم بدون سكر

رجيم بدون سكر

إذا كنت فعلا تريدين رجيم سريع , فأنت عزيزتي  أكيد محتاجة الى أن تفقدي شهيتك للسكر حتى تتخلصي من الوزن الزائد في اسبوع ,لكن يجب ان تكون لديك أسباب مقنعة لتقبلي التحدي مع رجيم بدون سكر ، سنبدأ .إعلمي اولا أن  السكاكر هي عدوك الأول سيدتي التي ستخسرك حربك ضد الوزن الزائد.

الآن والملاحظ ان الحلويات والمواد الغذائية التي تستخدم السكر في تزايد لا يوصف وخاصة الحلويات المعلبة،

بشكل عابر، أود أن أشير إلى أن صناعة السكر لم تكن أبدا أفضل مما كانت كما هي عليه اليوم، وعلى مدى عقود، وصناعة المواد الغذائية قد عودتنا  أن يكون لدينا "الطعم الحلو"في مشترياتنا  .وبعبارة أخرى،نخن اصبحنا حتى لا ندرك حتى أن بعض الأطعمة تحتوي على السكر.
 أعتقد أنه ليس من الضروري رسم صورة لك حتى تفهم أن هذا النوع من السكر على حد سواء غير ضروري وضارلصحتك.  
لهذا  السبب أنصحك أن تخسر ذوقك و شهيتك الى  الأطعمة الحلوة. وسيكون لذلك تأثير مفيد جدا على رشاقة جسمك ....

وصفة تخسيس 100 % مجربة : فقدان الشهية للسكر للرشاقة و فقدان الوزن

 

 الطريقة المثالية لوقف استخدام السكر والحلويات والأطعمة السكرية

1 / خطوة 1: المناورة في حربك لانقاص الوزن

قبل القيام بأي شيء، أعتقد أنه من المفيد أن تكوني على دراية وقناعة بأنك من  المدمنين على السكر.
  نصحك بأن ألا تأكلي السكر لمدة 3 أو 4 أيام، ويمكنك إستبدال السعرات الحرارية التي تحتاجينها  بالألياف: الفواكه والخضار ... بدل طبق البسبوسة أو البقلاوة أو الحلويات الاخرى ضعي صحنا فوق طاولة المطبخ بالبرتقال والجزرأو الفواكه المجففة ,و لا تهتمي 4 أيام تحدي .... أنا معك وستحصلين على الرشاقة

2 / مرحلة 2:العودة الى النظام الغذائي القديم 

 في المرحلة الأولى، كانت الخطوة الأولى التي قد قدمت مجرد مناورة صغيرة لتكون على بينة من ما يمكن أن يكون لو أنقصت السكر. بعد ثلاثة أيام سيكون لديك ربما فقدان  القليل من وزنك، ولكني لا أُشجعك بالإستمرارية بالخطوة الاولى  ...

لماذا؟ لا أعتقد أنه من الصواب أن تحرم نفسك من السكر بين ليلة وضحاها فقط من اجل إنقاص الوزن في أسبوع ، وعلى المدى الطويل. ربما كنت ستشعرين بالمزيد والمزيد بعدم اهمية وجود السكر ولكن هذا ليس هو الهدف.
 
في الخطوة الثانية إذن قومي بالرجوع الى نفس النظام الغذائي الذي كان لديك قبل إختبارالأحاسيس في الخطوة الأولى.كانت مجرد مناورة لمفهوم انقاص الوزن في ثلاثة أيام لكن؟

3 / المرحلة 3: التخفيض التدريجي في استهلاك السكر


وصفة تخسيس 100 % سريعة و مجربة : فقدان الشهية للسكر للرشاقة و فقدان الوزن وصفة تخسيس 100 % سريعة و مجربة : فقدان الشهية للسكر للرشاقة و فقدان الوزن
أنت تعرفين الان ان  لديك مصلحة في عدم استهلاك الكثير من السكر كما كنت تفعلين قبل من اجل انقاص الوزن.
وسوف تقللين تدريجيا جدا في تناول السكر. عندما أقول "تدريجيا جداأعني أنه ليس من الضروري أن يدرك جسمك انك  تأخذين كمية أقل من السكر.

لانك كنت تعرفين أنك تأكلين أكثر الأطعمة السكرية (فكرياولكن شعور الادمان للسكاكركان اقوى من تتخذي قرار  .

لكن تغير الامر انت ستحاربين اهم عدو لانقاص الوزن  ؟

خذ وقتك مع هذه الخطوة. ويمكن أن تستمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية: 3 أسابيع أو شهر. الأمر متروك لك.
  الارادة القوية لانقاص الوزن الخاص بك سوف تسمح لك أن تبقى مستقرة في أهدافك، بينما ينقص وزنك  حتى دون أن تدركي ذلك ىبسبب الانخفاض التدريجي في استهلاك السكر.


 4 / المرحلة 4: مرحلة الاستقرار. 

 إذا كنت قد اتبعت 3 الخطوات الأولى، وخاصة الخطوة الثالثة بشكل صحيح، فستصلين الى نقطة ينقص ا ستهلاكك  من السكر و الكثير من الحلويات وستجدين نفسك خسرت 15كيلوغراما في الشهر دون شعور بالارهاق . الأرجح فقدت الوزن دون سعى

وعادة ما ستنبهك حاسة الذوق عندك بانك اصبحت لا تحتملين الاطعمة الاكثر حلاوة لان احساسك القديم للادمان للسكر قد انتهى تدريجيا دون جهد وقد خسرت الوزن الزاءد بطريقة صحيحة .

لكن من المفيد جدا الاستمرارية والاستقرار على هذا الوضع  لان اكبر خطا تقع فيه كل البدينات هو الاستمتاع الجنوني بالحلويات والسكاكر التي لا يحتاجها الجسم  وهذا هو الفخ الذي سيعيدك الى البدانة مرة اخرى ان لم تستمر في الاستقرارية.

قياس معدلات إدمان السكر

في الختام، لا أستطيع أن أقدم لكم أفضل من جعل أول اختبار على نفسك. تقديم قائمة من جميع الأطعمة السكرية أن تأخذ في اليوم.
على سبيل المثال: الكعك والحلويات والمشروبات الغازية والمشروبات السكرية، كرواسون، وما إلى ذلك (!) 
 
ملاحظة أي شيء مصنوع من الطحين الأبيض له تأثير  سيئ على الجسم اكثر من السكر المكرر ... وسيكون من الطبيعي أن يتم إضافته إلى قائمة الممنوعات . 
 
بعد إجراء هذه القائمة، احذفي من  نظامك الغذائي اليومي
كافة الأطعمة السكرية المدرجة في القائمة الخاصة بك. هل لك بسهولة ان تقبلين التحدي لاجل نفسك قبل حبيبك او زوجك أو لعيون الناس ؟.
 
إذا كان الجواب "نعم": احذفيها نهائيا من النظام الغذائي الخاص بك، فإنك لا تحتاجين إليها، وجسمك محتاج الى اتباع نظام غذائي صحي.يجعلك اكثر رشاقة وجمال, و خاصة الفواكه و الخضروات  .
تنبيه/ممنوع نسخ أي موضوع من المدونة دون ارفاق رابط الموضوع الأصلي
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار و يشرفنا تلقي تعليقاتكم للتحفييز بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة لــ طريق الرشاقة 2016 © تصميم كن مدون